جمال /أخبار جمال

العيون الجامحة لامرأة مميّزة

إنّ علامة Violent Lips، أي الشفاه الجامحة التي قدّمت لنا تشكيلات تزيين الشفاه، بدأت تصدر الآن تشكيلات تزيين العينين باسم Violent Eyes، أي العيون الجامحة، لتجميلهما بواسطة البريق والكحل اللمّاع.
هل تتذكّرين موضة وشم الشفاه المؤقّت التي بدأت منذ فترة؟ إن كنت فعلاً تتذكّرين هذه الموضة، فستتذكّرين أيضاً أنّ Violent Lips كانت إحدى العلامات الرائدة في هذا المجال. ومنذ ذلك الوقت، تمّ ابتكار تشكيلات أخرى. ولا يبدو أنّ هذه الموضة إلى تراجع. والآن، أطلقت العلامة مجموعة أخرى من المنتجات التي حظيت باستحسان الأوساط المختصّة، أي تشكيلات تزيين العينين.
من الصعب جدّاً إبداع مكياج لافت للعينين، حتّى بالنسبة لذوي الخبرة، فكيف إن كنّا نتكلّم عمّن يبدأن باستكشاف عالم المكياج الخالي من العيوب! لهنّ ولكلّ من تبحث عن الطرق المختصرة التي تؤدّي إلى مكياج لا يُمكن للمرء أن ينساه، ننصحكنّ باعتماد هذه التشكيلات الجديدة. بينما تُعتبر التشكيلات اللمّاعة الأحاديّة اللون البداية المناسبة، إلا أنّه لا يُمكن الوقوف هنا إن كنتِ تسعين للحصول على طلّة أكثر تعقيداً. وبالتالي، تقدّم العلامة مختلف الخيارات التي ستُميّزكِ عن الأخريات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X